الكرة العربيةكاس العالم

فعاليات لدعم المنتخب القطري اليوم في قلب الدوحة

تنظم منطقة «مشيرب قلب الدوحة» مساء اليوم الخميس، فعاليات ومسيرات خاصة لدعم منتخب قطر والتعبير عن روح المؤازرة لـ «الأدعم» مع استمرار الإثارة في مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 واحتفالات العالم بالمونديال.

وتعكس هذه الفعاليات ثقة المشجعين والجمهور في لاعبي المنتخب، وتعبر عن دعمهم الكامل للعنابي في مبارياته المقبلة.

تبدأ الفعاليات في قرية العنابي بمتاحف مشيرب، وتتواصل في مسيرات راجلة بشوارع مشيرب قلب الدوحة، ويمكن للزوار والجماهير المشاركة في هذه الاحتفالات للتعبير عن حبهم ودعمهم لفريقهم الوطني، وعيش تجربة مميزة في المحفل العالمي.

وفي هذا الإطار، قالت مريم الجاسم، مديرة العلاقات العامة والاتصال في «مشيرب العقارية» في تصريح لها بهذه المناسبة، إن هذه الفعاليات والأنشطة والمسيرات يتم تنظيمها لدعم الفريق الوطني، ومنح الجماهير وعشاق المنتخب فرصة إظهار محبتهم ودعمهم للعنابي في قلب الدوحة.

ودعت الجاسم الجميع إلى المشاركة الفاعلة والحضور لمؤازرة المنتخب، وإظهار الروح الرياضية العالية، وتجديد الثقة بفريقهم، وكذلك الاحتفال معاً في أجواء ممتعة في أكبر حدث رياضي عالمي على الإطلاق.

تقع «قرية العنابي» في بيت الشركة بمتاحف مشيرب وسط الحي التراثي في مشيرب قلب الدوحة، وتعدّ مركز الاحتفالات الرئيسي لمنتخب قطر الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى