الألعاب المختلفة للهلال

بـ22 هدفا.. شوخان تتصدر الهدافات

جدة- مرام مبارك

تربعت العراقية شوخان نور الدين صالحي لاعبة فريق الهلال على عرش قائمة هدافات الدوري الممتاز للسيدات بعد نهاية الجولة السادسة بـ22 هدف.
وأزاحت شوخان، منافستها حصة العيسى لاعبة النصر من صدارة قائمة الهدافات، بعد أن أحرزت لفريقها 15 هدفًا في المواجهة الساحقة التي جمعته بنظيره سما ضمن منافسات الجولة الخامسة لتضيفها إلى الـ7 أهداف التي وضعتها في المركز الثاني بعد نهاية الجولة الرابعة.
وتراجعت البحرينية حصة العيسى لاعبة نادي النصر إلى المركز الثاني في القائمة حيث لم تتمكن إلا من إضافة هدف واحد في الجولة الخامسة من الدوري خلال مباراة فريقها ضد شعلة الشرقية، ليصبح بذلك رصيد أهدافها 8 بعدما كان 7 في الجولة الرابعة.
وبرصيد 5 أهداف اقتحمت البندري مبارك لاعبة اليمامة ترتيب الهدافات في نهاية الجولة الخامسة، بعد تمكنها من هز شباك الاتحاد بهدفين من أصل 4 أحرزها فريقها، حيث حلت في المركز الثالث إذ كان يخلو من اسمها جدول الجولة الرابعة.
وحلت مباركة الصيعري لاعبة النصر في المركز الرابع والأخير في ترتيب الهدافات بنهاية الجولة الخامسة بـ5 أهداف، بعد أن أزاحتها سابقتها عن الثالث الذي كانت تحتله في الجولة الرابعة، وذلك بعد تسديدها هدف واحد في الجولة لفريقها في مباراته أمام شعلة الشرقية. 

بـ22 هدفا.. شوخان تتصدر الهدافات
بـ22 هدفا.. شوخان تتصدر الهدافات
بـ22 هدفا.. شوخان تتصدر الهدافات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى