الكرة العالميةكاس العالم

بيل يرفض خسارة ويلز من أمريكا

رفض الويليزي جاريث بيل خسارة منتخب بلاده أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية عندما سجل هدف التعادل 1-1 من ركلة جزاء قبل 8 دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة التي جمعت المنتخبين، الإثنين على ملعب أحمد بن علي المونديالي في كأس العالم 2022 في قطر.
ووضع المنتخبين أول نقطة في رصيدهما حيث أصبح الأمريكي في المركز الثاني والويليزي ثالثًا في المجموعة الثانية التي تتصدرها إنجلترا بـ3 نقاط في مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية.
وافتتح تيموني وياه التسجيل لصالح المنتخب الأمريكي عند الدقيقة 36 بعد كسره مصيدة التسلل والتوغل داخل منطقة جزاء المنتخب الويليزي ويسدد داخل الشباك لحظة خروج الحارس من مرماه انتهى عليه الشوط الأول .
وفي الشوط الثاني ضغط المنتخب الويلزي من أجل إدراك التعادل ولم يتمكن من تحقيق مبتغاه إلا عند الدقيقة 82 من ركلة جزاء احتسبها الإماراتي عبدالرحمن الجاسم حكم المباراة، وسددها جاريث بيل بنجاح مدركًا التعادل.
وكاد بيل أن يحسم المباراة لمنتخب بلاده في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع الذي قدره الحكم الإماراتي بـ9 دقائق وذلك بعدما استلم كرة من منتصف الملعب لحظة خروج الحارس الأمريكي من مرماه لكن تعرض للعرقلة عند تسديد الكرة.
ويلاقي المنتخب الويلزي نظيره الإيراني الجمعة المقبل ضمن الجولة الثانية، بينما تواجه أمريكا المنتخب الإنجليزي في اليوم ذاته لحساب الجولة الثانية. 

بيل يرفض خسارة ويلز من أمريكا
بيل يرفض خسارة ويلز من أمريكا
بيل يرفض خسارة ويلز من أمريكا
بيل يرفض خسارة ويلز من أمريكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى