اخبار الزعيم

تحضيرات الزعيم العالمي لحملة دفاعه عن ألقابه محليًّا وقاريًّا تبدأ السبت بفحوص طبية وتدريبات بدنية

يغادر إلى برمنغهام الخميس المقبل بكامل

«الجزيرة» – طارق العبودي:

يبدأ فريق الهلال الكروي الأول بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين صباح السبت تحضيراته للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق يوم 25 أغسطس المقبل.

وستكون بداية التحضيرات الزرقاء بفحوص طبية لجميع اللاعبين في الفترة الصباحية من السبت حتى الأربعاء مع تمارين لياقية وبدنية في الفترة المسائية.

وسيغادر الفريق إلى مدينة برمنغهام ببريطانيا صباح يوم الخميس المقبل 28 من يوليو ببعثة تضم جميع العناصر الأجنبية واللاعبين الدوليين وبقية الأسماء المعروفة وعدد من الصاعدين من فئة الشباب وعدد آخر من العائدين من الإعارات، وسيتخلف عنه رباعي منتخب الشباب: محمد الدوسري وعبدالله الزيد ومصعب الجوير وعبدالله رديف.

علمًا بأنهم لا يزالون مصنفين في فئة الشباب، إلى جانب من سيتم اختيارهم لقائمة المنتخب الأولمبي. المعسكر الإعدادي يبدأ فعليًّا الجمعة 29 يوليو، ويمتد حتى 13 أغسطس المقبل موعد العودة للرياض، ويؤدي خلاله الفريق تمارين صباحية ومسائية، ويخوض مباراتين وديتين أولاهما يوم الأحد 7 أغسطس أمام ألميريا الإسباني، والثانية يوم الجمعة 12 أغسطس «لم يتحدد طرفها الآخر حتى مساء أمس»، مع إمكانية خوض مباراة بينهما بحسب ظروف المعسكر وتوفر الفريق المناسب.

وبعد العودة إلى الرياض سيخوض الفريق مباراتين إحداهما أمام الشعلة يوم الثلاثاء 17 أغسطس، والثانية لم يتحدد موعدها أو الطرف المقابل.

وينتظر أن تضم البعثة الهلالية النجم الدولي عبدالإله المالكي لإكمال برنامجه التأهيلي الذي اقترب من نهايته.

وفي شأن ذي صلة لا تزال الإدارة بناء على التقارير الفنية تواصل توقيع المخالصات النهائية مع عدد من اللاعبين وإعارة آخرين.

وقد وافقت حتى الآن على إعارة تركي المطيري للباطن وعبد الرحمن العبيد للاتفاق وسعد الناصر، وخالصت نهائيًّا نواف المفرج ومنصور البيشي وعبدالله البيشي ونواف الغامدي وعبدالرحمن الدخيل وحمود الدوسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى