اخبار الزعيم

الزعيم يعود إلى إنجلترا على ذكرى بطولات السوبر

«الجزيرة» – طارق العبودي:

بعد نحو 16 يومًا من الآن، وتحديدًا يوم الأحد 7 أغسطس المقبل، ستكون جماهير الهلال السعودي وألميريا الإسباني على موعد مع مواجهة ودية دولية، ستجمعهما في ملعب بيرللي في مدينة باريتون البريطانية في إطار تحضيراتهما للمرحلة الكروية المقبلة في البلدين.

وقد سميت هذه المواجهة المرتقبة بـ(مباراة الأبطال) لكونها تجمع الزعيم العالمي بطل الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، وألميرا أحدث أبطال إسبانيا الصاعد حديثًا للدوري الإسباني الرئيس الملقب بـ«فريق الأسود» الذي يشهد نقلة نوعية من حيث ضم عدد كبير من النجوم والأسماء الرنانة لصفوفة.

آل الشيخ يوجِّه الدعوة للحضور ويؤكد نقلها عبر 4 قنوات

ودعا معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ «مالك ألميريا» الرياضيين إلى حضور ومتابعة المباراة، مؤكدًا في تغريدة له عبر حسابه الشخصي في «تويتر» أنها ستنقل عبر 4 قنوات هي: قناة روتانا سينما وقناة روتانا كلاسيك وقناة روتانا خليجية وقناة LBC اللبنانية، وسيصاحبها استوديو تحليلي مميز، إضافة إلى وجود أكثر من 6 رعاة باعتبار أنها حدث رياضي مرتقب في فترة الصيف.

لهذا جاء اختيار الزعيم العالمي

وبحسب تغريدات للنادي الإسباني فإن اختيار الهلال تحديدًا جاء لأسباب عدة، لعل أهمها أنه بطل للدوري السعودي الأقوى عربيًّا وآسيويًّا لثلاث مرات متتاليات، وبطل لدوري أبطال آسيا، وأكثر أندية القارة شعبية جماهيرية، وأوفرها نجومًا دوليين وأجانب، ومجرد وجوده في أي مناسبة يعطي زخمًا إعلاميًّا كبيرًا.

كما أن النادي الإسباني لم يتوقف عن التغريد منذ الإعلان عن المباراة مذكرًا جماهيره بها، واصفًا إياها بالمواجهة المهمة وإن كانت ودية.

المواجهة الإعدادية الأقوى للهلال

وتعد هذه المواجهة هي الأقوى للهلال في برنامج تحضيراته للموسم الكروي الجديد، وضمن معسكره الذي سيقيمه في برمنغهام البريطانية بدءًا من يوم 28 من يوليو الجاري.

الهلاليون: سنلعب بالطاقم الرئيس

من جانبها قدّمت الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل شكرها وتقديرها لمعالي المستشار تركي آل الشيخ «مالك النادي الإسباني» على اختياره الهلال للعب هذه المواجهة، مؤكدين أنهم سيتعاملون معها بعين الاهتمام، وسيلعبون بكامل العناصر الجاهزة طبيًّا وبدنيًّا وفنيًّا؛ فاسم كبير آسيا ورابع العالم سبق أن لعب في بريطانيا ثلاثة نهائيات في السوبر السعودي، فاز في الأولى على النصر بهدف أدواردو، وفي الثانية خسر بضربات الترجيح من الأهلي بعد تعادلهما 1/ 1، وفي الثالثة فاز في النهائي على الاتحاد 1/ 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى