أخبار الرياضة السعودية

رينارد يتمسك بالتوقف

صورة التقطت في ساعة مبكرة أمس للفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يوقع على صور له إضافة إلى قمصان الأخضر السعودي أثناء زيارته إحدى الجمعيات الخيرية في بلاده (إنستجرام رينارد)

الرياض ـ عبد الرحمن مشبب

أغلق الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ملف مطالبات بعض الأندية بتقليص فترة توقف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد إصراره على التوقف 35 يومًا قبل انطلاق كأس العالم 2022 وتحديدًا بعد الجولة التاسعة من الدوري، لإجراء المرحلة الأخيرة من المعسكر الإعدادي للأخضر السعودي للمونديال، حسبما كشفت عنه لـ ”الرياضية” مصادر خاصة.
وأضافت أن قرار رينارد جاء بعد اجتماعات ومناقشات عدة مع لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ورغبة وطلب عدد من مسؤولي الأندية واللاعبين بتقليص المدة، في الوقت الذي ترك فيه الاتحاد السعودي لكرة القدم القرار للمدرب رينارد.
وبيّنت المصادر أن الرابطة ستعلن في نهاية يوليو الجاري عن جدول الدوري، والذي سينطلق في الـ25 من أغسطس المقبل، وسيشهد 5 توقفات “92 يومًا”. وكان أحمد الراشد، رئيس لجنة المسابقات في الرابطة، الذي قدم اعتذاره عن عدم الاستمرار أمس، بعد أن عمل في الرابطة لمدة 3 مواسم، قد أنهى مع فريق العمل تجهيز روزنامة الموسم المقبل والموسم الذي بعده، واتفق الراشد مع الرابطة على أن يكون آخر عمل له الجولة الأخيرة من الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى