اخبار الزعيم

المعيوف: لا أفكر في الاعتزال.. ولن أجبر رينارد على ضمي

المعيوف: لا أفكر في الاعتزال.. ولن أجبر رينارد على ضمي

https://youtube.com/watch?v=RVXoWeIhB7U%3Frel%3D0%26showinfo%3D0

الرياض – ماجد التويجري

أكد عبد الله المعيوف حارس فريق الهلال الأول لكرة القدم، أنه لا يفكر في الاعتزال، مشيرًا إلى أنه قد يستغرق «10 أعوام» من أجل ذلك، وأبان الدولي السابق أنه سبق وتحدث مع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، ولن يجبره بعد ذلك على ضمه قبل كأس العالم 2022.
وتحدث المعيوف كذلك عن جملة من الأمور، بينها مقارنته بمحمد الدعيع الحارس الشهير والذي سبقه في حماية عرين الأخضر، والأزرق، وقال في لقاء مع الزميل ماجد التويجري خلال حفل زفاف عبد الله الحمدان زميله في الفريق: «لا أحب المقارنات، ولكن أترك لكم الحسابات، والأرقام بيني ومحمد الدعيع، خصوصًا أننا نقترب في الهلال من تتويج جديد بعد أيام».
وحول اختياره أساسيًا على العماني علي الحبسي، ومحمد العويس، أجاب: «أحترم وأقدر كل زملائي، والحبسي والعويس بالطبع، وفي النهاية نحن نعمل سويًا والقرار دومًا للمدربين في مثل هذه الأمور».
وعرج الحارس البالغ 35 عامًا على الوقت المناسب لاعتزاله: «لا أفكر في هذا الأمر حالياً، ما زلت شابًا حتى الآن، كل ما في عقلي هو استمرار اللعب، قد يتطلب هذا الأمر 10 أعوام، أو 5 ومن ثم الانضمام إلى الجهاز الإداري».
وعن تغير الأحوال الفنية في الهلال، قال: «هناك العديد من الأمور اختلفت منذ رحيل البرتغالي ليوناردو جارديم المدرب السابق، بعده عادت الكثر من التفاصيل إلى طبيعتها، ومع دياز عملنا بشكل أفضل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى