اخبار الزعيم

21 يجددون دماء الهلال والفتح

21 يجددون دماء الهلال والفتح

صورة التقطت أمس لسعود عبد الحميد لاعب فريق الهلال ينفذ تمارين لياقية خلال الحصة المسائية التي جرت قبل السفر إلى الأحساء استعدادًا للقاء الفتح اليوم (المركز الإعلامي ـ الهلال)

الرياض ـ أحمد الخلف وعبد الإله المرحوم

يفقد فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام الفتح اليوم ضمن الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 7 لاعبين كانوا قد شاركوا أمام النموذجي في الدور الأول، وفي المقابل تشهد القائمة انضمام 9 لاعبين لم يكونوا بين صفوف الفريق الأزرق في ذلك اللقاء.
وعلى الجهة المقابلة، تشهد تشكيلة الفتح تغييرات كبيرة، بغياب 8 لاعبين كانوا قد شاركوا في اللقاء الماضي، مع وجود 12 لم يكونوا ضمن القائمة في المباراة الماضية.


وعلى صعيد المدربين، فقد الهلال مدربه البرتغالي خوسيه جارديم، والفتح مدربه البلجيكي يانيك فيريرا، إذ يقود الهلال اليوم الأرجنتيني رامون دياز، والفتح اليوناني جورجوس دونيس.
وجرت مواجهة الدور الأول في الـ 25 من ديسمبر ضمن الجولة 14 بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض وانتهت بفوز الفتح 3ـ2. سجل للفتح المغربي مراد باتنا “هدفين” والجزائري سفيان بن دبكة، وللهلال البيروفي أندريه كاريلو والفرنسي بافيتمبي جوميز.

استبعاد الجوير وبيريرا
تأكد غياب البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم عن لقاء اليوم أمام الفتح ضمن الجولة 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لعدم اكتمال جاهزيته، إلى جانب مصعب الجوير المصاب بكدمة في القدم.
وتركزت التدريبات التي جرت أمس في ملعب النادي قبل السفر إلى الأحساء جوًا، على الجوانب الفنية وشملت حلول التكتل الدفاعي التي قد يلجأ إليها الفتح، ودرء الأخطاء، إلى جانب استغلال الفرص من الكرات العرضية، والتدريب على الكرات الثابتة.
وينتظر أن يعتمد المدرب الأرجنتيني رامون دياز على التشكيلة الأساسية أمام الفتح في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1194): Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired in /home/meshal/hilalnanews.com/wp-includes/wp-db.php on line 2169

خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired]
SELECT wp_posts.ID FROM wp_posts LEFT JOIN wp_term_relationships ON (wp_posts.ID = wp_term_relationships.object_id) WHERE 1=1 AND wp_posts.ID NOT IN (34342) AND ( wp_term_relationships.term_taxonomy_id IN (1) ) AND wp_posts.post_type = 'post' AND ((wp_posts.post_status = 'publish')) GROUP BY wp_posts.ID ORDER BY wp_posts.post_date DESC LIMIT 0, 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1194): Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired in /home/meshal/hilalnanews.com/wp-includes/wp-db.php on line 2169

خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired]
SELECT wp_posts.ID FROM wp_posts LEFT JOIN wp_term_relationships ON (wp_posts.ID = wp_term_relationships.object_id) WHERE 1=1 AND wp_posts.ID NOT IN (34342) AND ( wp_term_relationships.term_taxonomy_id IN (1) ) AND wp_posts.post_type = 'post' AND ((wp_posts.post_status = 'publish')) GROUP BY wp_posts.ID ORDER BY wp_posts.post_date DESC LIMIT 0, 1

زر الذهاب إلى الأعلى