منوعات

مسؤولون ومثقفون يتفاعلون مع اللقب الآسيوي
تغريدات الأخضر تتجاوز الرياضيين

مسؤولون ومثقفون يتفاعلون مع اللقب الآسيوي تغريدات الأخضر تتجاوز الرياضيين

الدمام ـ خالد الشايع

فرض إنجاز المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، بطل كأس آسيا، نفسه على منصة “تويتر”، طوال مساء أمس، بما في ذلك حسابات عديدٍ من المغردين غير المختصين بالرياضة.
وتزامنًا مع انطلاق عشرات الوسوم “الهاشتاقات” المحتفية بالإنجاز، بعد مباراة النهائي مع أوزبكستان، غرّدت شخصيات من خارج الوسط الرياضي عن اللقب.


وكتب بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد “جيل خلف جيل.. نحن أسياد آسيا.. ألف مبروك للوطن”.
ولاحظ إدريس الدريس، الكاتب والمستشار الإعلامي، أن “هذا الإنجاز تحقق دون أي خسارة وبشباك نظيفة وبمدرب وطني قدير”.
وتفاعل الدكتور عبد الله الفوزان، الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، مع نتيجة المباراة بتغريدة جاء فيها “ولشبابنا ولشاباتنا في كل ميدان إنجازات.. هنيئًا لوطني الغالي بكم”.
وكتب بدر الرزيزاء، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في المنطقة الشرقية “ألف مبروك هذا الإنجاز بقيادة كوادر وطنية على رأسها معالي وزير الرياضة وحبيبنا أبو سلمان، والمدرب الوطني القدير سعد الشهري”، مشيرًا بكنية “أبو سلمان” إلى ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وربط الكاتب عبد الرحمن حمد بين الرياضة وسوق الأسهم كاتبًا “يوم أخضر لمؤشر كرتنا السعودية”. وبعثت تغريدة للكاتب خالد السليمان بتحية خاصة لسعد الشهري، مدرب الأخضر الأولمبي.
ومن عالم الفن، هنأ الملحن الكويتي مشعل العروج الأخضرَ باللقب، وأعاد نشر أغنية “قدام” التي غناها العراقي وليد الشامي، قبل عدة أعوام، للكرة السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى