أخبار الرياضة العالمية

المهاجم وافق على عرضي باريس ومدريد.. ووالدته تؤكد تساوي الكفتين
خلال أيام.. مبابي يقرر مصير الملايين

لندن ـ الرياضية

أعطى الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، موافقته على العرضين المقدمين له بتمديد عقده مع ناديه، والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، فيما ينتظر الجميع أن يحسم اللاعب الدولي قراره النهائي خلال أيام.

وكان اللاعب رفض تجديد عقده الذي سينتهي في يونيو المقبل، وسط أنباء عن موافقته على الانتقال إلى ريال مدريد، بعد قبوله بالشروط التعاقدية التي منحت له، لكن النادي الفرنسي تدخل قبل يومين وقدَّم عرضًا مغريًا للاعبه من أجل البقاء، مقدمًا له 120 مليون يورو كمنحة توقيع، مع راتب أسبوعي يبلغ 4 ملايين يورو، وتحكم كامل في المشروع الرياضي، بما في ذلك اسم المدرب واللاعبين.
وكشفت الجزائرية فائزة العماري، والدة ووكيلة أعمال مبابي، أن ابنها توصل بالفعل إلى اتفاق مع الناديين، وبات عليه الآن أن يقرر مصيره بنفسه”. ونقلت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية تصريحات العماري لموقع “كورة بلس” المصري، أمس: “انتهت كل المفاوضات.. لدينا اتفاق مع مدريد وباريس. الآن الأمر متروك لمبابي كي يختار.. لا فرق كبير بين العرضين لأن الناديين متساويان”. وبحسب ما كشفت صحيفة “إل باييس” الإسبانية منتصف مارس الماضي، قدّم الريال عرضًا جديدًا لمبابي وهو 180 مليونًا مكافأة توقيع وراتب سنوي بقيمة 40 مليون يورو، إضافة إلى 50 في المئة من حقوق صورته على غرار باقي لاعبيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى