اخبار الزعيم

وصفا المواجهة بالمختلفة عن سابقتهادياز: لدي بدلاء قادرون على تعويض الغيابات.. وسنلعب على التفاصيل الدقيقة

«الجزيرة» – طارق العبودي:

أبدى الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال الكروي سعادته بقيادة فريقه في المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين، مشيرا إلى أن تشريف سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان سيمنح اللقاء جمالية أكبر.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقد أمس في جدة، وفيه قال: استعددنا جيداً لهذه المباراة الكبيرة، وأنا وجهازي المساعد سعداء بأن اللاعبين حصلوا على أيام إضافية من الراحة وإن كانت قليلة، لكنها على الأقل ساعدتهم في أخذ قسط من الراحة بعد ضغط المباريات في الفترة الماضية.

وعن المواجهة قال: بالتأكيد هي صعبة، ولكنها تختلف اختلافا كليا عن المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين في الدوري، لأن النهائيات مختلفة عن بقية المباريات، ولا يوجد فيها مجال للتعويض وتحكمها تفاصيل صغيرة، وكل ما علينا أننا سنبذل كامل جهدنا لتقديم مباراة مميزة ونتوج باللقب أمام جماهيرنا الكبيرة التي بالتأكيد ستحضر بكثافتها المعهودة وستساعد اللاعبين.

وأضاف: الفيحاء ليس سهلا ولديه نجوم مميزون في جميع المراكز، ولكنني أعرف تفاصيله من نقاط قوة وضعف، وسأضع الخطة التي أراها مناسبة.

وعن الغيابات التي يعاني منها فريقه قال: بالتأكيد هي غيابات كبيرة ومؤثرة، لكن يوجد لدي بدلاء على قدر كبير من الأهلية وقادرون على تعويض من سيغيبون.

إيغالو: نسعى لتتويج جهودنا بانتزاع الكأس

من جانبه أكد المهاجم النيجيري أوديون إيغالو أنه وجميع زملائه لاعبي الهلال لديهم الحماس والإصرار على تحقيق الفوز وتتويج الجهود بهذه البطولة.

وتحدث عن المباراة وقال: بالتأكيد هي مختلفة عن مباراتنا السابقة في الدوري، والتي لم نكن سيئين فيها ولكن كان ينقصنا التركيز أمام المرمى والتوفيق في التسجيل، وفي كرة القدم لا يوجد فريق صغيروآخركبير، ويجب أن نحترم أي منافس مهما كان اسمه، المباراة 90 دقيقة، وطموحنا وهدفنا هو تحقيق الانتصار بعيداً عن أي اعتبارات اخرى.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1194): Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired in /home/meshal/hilalnanews.com/wp-includes/wp-db.php on line 2169

خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired]
SELECT wp_posts.ID FROM wp_posts LEFT JOIN wp_term_relationships ON (wp_posts.ID = wp_term_relationships.object_id) WHERE 1=1 AND wp_posts.ID NOT IN (31858) AND ( wp_term_relationships.term_taxonomy_id IN (1) ) AND wp_posts.post_type = 'post' AND ((wp_posts.post_status = 'publish')) GROUP BY wp_posts.ID ORDER BY wp_posts.post_date DESC LIMIT 0, 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1194): Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired in /home/meshal/hilalnanews.com/wp-includes/wp-db.php on line 2169

خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired]
SELECT wp_posts.ID FROM wp_posts LEFT JOIN wp_term_relationships ON (wp_posts.ID = wp_term_relationships.object_id) WHERE 1=1 AND wp_posts.ID NOT IN (31858) AND ( wp_term_relationships.term_taxonomy_id IN (1) ) AND wp_posts.post_type = 'post' AND ((wp_posts.post_status = 'publish')) GROUP BY wp_posts.ID ORDER BY wp_posts.post_date DESC LIMIT 0, 1

زر الذهاب إلى الأعلى