أخبار الرياضة العالمية

براتب أقل و5 مواسم.. مدريد ينهي صفقة الهداف الفرنسي
مبابي يوافق على عقد الريال

ترجمة: بهاء الدين فرح

وافق كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، على عقد مدته خمسة أعوام للانضمام إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية الصيف الجاري، بعد انتهاء عقده مع ناديه، الذي رفض عرضًا بـ 200 مليونًا الصيف الماضي من النادي الإسباني.
وكان الفرنسي مبابي أبقى الشكوك حول مستقبله في حفل توزيع الجوائز لموسم 2021ـ2022، أمس الأول، حيث تكثر التكهنات بشأن بقاء محتمل أو رحيله إلى الريال، حيث أجاب على أسئلة الصحافيين:”نعم، نعم تقريبًا.. حُسم الأمر تقريبًا”، مشيرًا إلى أنه سيعلن قراره قبل مباريات المنتخب في يونيو ضمن دوري الأمم الأوروبية.
وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أمس، أن اللاعب وضع اللمسات الأخيرة على انضمامه للريال، عند زيارته إلى مدريد، العاصمة الإسبانية، بداية الأسبوع الماضي، حيث أمضى يومي الإثنين والثلاثاء هناك، في مؤشر قوي إلى أن اتفاقًا تم بين الطرفين، إلا أن راتب مبابي سيكون أقل مما يتقاضاه في باريس، بحسب الصحيفة.
وذكرت الصحيفة أن خوسية أنخيل سانشيز، المدير العام لريال مدريد، أخذ على عاتقه سير المفاوضات، وعمل كل ما يلزم لإنهاء الصفقة، التي تعد الأولوية القصوى للنادي. وأضافت أن ممثلي مبابي طلبوا من ريال مدريد الانتظار حتى يحسم اللاعب الأمر مع ناديه، قبل أن يخطوا الخطوة التالية.
وكان مبابي اختير، أمس الأول، أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للموسم الثالث تواليًا، وهي المرة السادسة تواليًا التي يحرز فيها لاعب من سان جرمان الجائزة بعد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش “2016” والأوروجوياني إدينسون كافاني “2017” والبرازيلي نيمار “2018”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى