أخبار الرياضة العالمية

الهداف البولندي يخوض تجربة جديدة مع البرشا
ليفاندوفسكي يصدم البافاري بالرحيل

ترجمة: بهاء الدين فرح

حسم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم، مستقبله وأبلغ ناديه رغبته في الرحيل نهاية الموسم الجاري إلى برشلونة، لخوض تجربة جديدة، بعد 8 مواسم ناجحة سجل خلالها 343 هدفًا في 374 مباراة في كل المسابقات، وتوج بـ 21 لقبًا.
وكشفت شبكة “سكاي جيرماني” أمس أن ليفاندوفسكي يريد الانضمام الصيف الجاري إلى برشلونة تحديدًا، بدلًا من الانتظار حتى نهاية عقده والمغادرة مجانًا. مشيرة إلى أنه أبلغ ناديه بأن لا نية لديه لتمديد عقده.
وأوضحت أن هذا التطور يأتي في الوقت الذي كان يتطلع فيه بايرن ميونيخ للإبقاء على هدافه الأول، إلى الموسم المقبل، على الأقل.

مشيرة إلى أن تصريح أوليفر كان، الرئيس التنفيذي للنادي، عبر أمازون برايم الشهر الماضي: “سنكون أغبياء إذا بعنا لاعبًا يسجل 30-40 هدفًا في الموسم.. نحن نتحدث إليه بشأن مستقبله معنا خلال الأسابيع المقبلة.. لديه عقد للموسم المقبل، وبالتأكيد سيكون معنا”.
وذكرت تقارير صحافية أن ليفاندوفكسي، الذي سجل 49 هدفًا في 45 مباراة، شعر بالإهانة من محاولات ناديه الحصول على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند،مهاجم بوروسيا دورتموند، قبل أن يفضل الأخير اللعب في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي. وفي الجانب الآخر، فإن برشلونة وضع البولندي كأحد أهم أهدافه الصيفية، إذ يبحث عن هداف من الطراز الرفيع، خاصة بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، وخروج الفريق بموسم صفري.
وعلى الرغم من نجاح الجابوني بيير- إيمريك أوبامينج، هداف أرسنال السابق الذي انتقل إلى برشلونة في يناير الماضي، وتسجيله 13 هدفًا، إلا أن الفريق يتخلف بفارق 12 نقطة في الدوري عن ريال مدريد غريمه التقليدي، الذي حسم اللقب مبكرًا بفضل مساعدات الفرنسي كريم بنزيمة هداف المسابقة
بـ 27 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى