أخبار الرياضة السعوديةمحلية و عالمية

قصر الإمارات يحتضن الأخضر

الرياض – علي الحدادي

البعثة تغادر فجر السبت.. والتدريب 3 أيام في أبو ظبي

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن فندق قصر الإمارات في أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، سيحتضن معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، استعدادًا لمواجهتي الصين وأستراليا في التصفيات النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر.
وتغادر بعثة الأخضر إلى الإمارات، فجر السبت، عبر متن طائرة خاصة بعد نهاية الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وطبقًا للمصادر نفسها، يحتضن الفندق تدريبات المنتخب الرئيسة عبر ملاعبه الخاصة، التي ستمتد لثلاثة أيام حتى الثلاثاء المقبل موعد المغادرة إلى الشارقة التي تستضيف مواجهة المنتخب الأولى أمام الصين 23 مارس الجاري، وسيجري الأخضر مرانه الأخير على ملعب المباراة، قبل أن تعود البعثة إلى مدينة جدة استعدادًا لمواجهة الكنغر الأسترالي في 29 من الشهر ذاته.

وكان الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب الأخضر، استدعى 26 لاعبًا هم: محمد العويس، فواز القرني، محمد الربيعي وأمين بخاري، ياسر الشهراني، أحمد شراحيلي، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، محمد البريك، متعب الحربي، علي الحسن، محمد كنو، سلمان الفرج، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، عبد العزيز البيشي، سامي النجعي، عبد الرحمن العبود وخالد الغنام، هتان باهبري، فراس البريكان، صالح الشهري وفهد المولد. ويتصدر الأخضر المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل مرة واحدة وخسارة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى