اخبار الزعيم

دياز يعتمد المفرج .. سيبولدي يحتار

الرياض – عبد الله الحنيان جدة – أحمد اللوقان

صورة التقطت أمس لسالم الدوسري وعبد الله الحمدان لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال تدريبات فريقهم استعدادًا لمواجهة الأهلي في الكلاسيكو ضمن الجولة 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب فيصل بن فهد في الرياض (المركز الإعلامي – الهلال)

أوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، اعتمد على متعب المفرج، المدافع، في مناورة الفريق، أمس، استعدادًا لموجهة الأهلي غدًا في الكلاسيكو، ضمن الجولة 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المدرب الأرجنتيني يتجه للاعتماد على المدافع الشاب أساسيًّا في اللقاء بدلًا من علي البليهي، زميله، الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية سيغيب على إثرها من 3 إلى 4 أسابيع. وفي السياق ذاته، لم يستقر دياز على العناصر التي يدفع بها في الثلث الهجومي، حيث أرجأ ذلك إلى تدريب اليوم.

على الطرف الآخر، ما يزال الأوروجوياني روبرت سيبولدي، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، حائرًا حيث لم يستقر على بديل البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب الفريق، في مواجهة الهلال، والذي تأكد غيابه رسميًّا عن اللقاء بعد تعرضه لإصابة في مواجهة الطائي الماضية في العضلة الخلفية.
وبيّنت المصادر، أن الكرواتي فيليب براديتش، لاعب الوسط، يعد المرشح الأبرز للدخول في التشكيل الأساسي وتعويض غياب البرازيلي المصاب، علمًا أن فيليب شارك في اللقاء الماضي بديلًا ولم يشارك بصفة أساسية في أول لقاء يقوده المدرب الأوروجوياني الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى