اخبار الزعيم

الـ23.. جولة الهلال

صورة التقطت أمس لسلمان الفرج، لاعب وسط وقائد الهلال، يروّض الكرة خلال تدريب انفرادي على ملعب النادي في الرياض.. (المركز الإعلامي- الهلال)

الـ23.. جولة الهلال

الرياض ـ عبد الإله المرحوم

يتغلّب فريق الهلال الأول لكرة القدم على النصر، غريمه التقليدي، كلّما التقيا لحساب الجولة 23 من دوري المحترفين، فيما تجمعهما الجولة ذاتها بعد غدٍ للمرة الخامسة منذ انطلاق المسابقة صيف 2008.
وفرض ديربي الرياض الكبير نفسه عنوانًا للجولة 23 من مواسم 2010ـ2011، 2011ـ2012، 2013ـ2014، و2019ـ2020.
وفاز الهلال في الديربيات الأربعة، مرتان بهدف نظيف، وأخريان بأربعة أهداف، مقابل ثلاثة للنصر في إحداهما، ومقابل هدف واحد في الأخرى.
وجميع اللاعبين الذين سجَّلوا في المباريات الأربع، وعددهم 12، غادروا الفريقين أو اعتزلوا، باستثناء سلطان الغنام، ظهير أيمن النصر. وكان لقاء الفريقين، في الجولة 23 من الموسم قبل الماضي، جزءً من عودة منافسات الكرة المحلية بعد غيابٍ لأكثر من 4 أشهر بسبب جائحة كورونا. وانتصر الأزرق آنذاك 4ـ1، على ملعب الملك فهد الدولي.

الفرج انفرادي
أدى سلمان الفرج، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمس تدريبًا انفراديًا تمحور حول اللياقة البدنية، بعد تعرّضه أمس الأول إلى وعكة صحية. ووفقًا لمصادر “الرياضية”، ستكتمل جاهزية قائد الهلال قبل ديربي الرياض، بعد غدٍ، أمام النصر.
وتنوّع تدريب الفرج بين الركض والتمارين بالكرة، في وقتٍ انقسم فيه باقي الفريق إلى مجموعتين، أساسيون تدرّبوا لياقيًا فحسب، واحتياطيون تدرّبوا على الكرات العرضية والتسديد على المرمى وخاضوا مناورة فنية على جزءٍ من مساحة ملعب النادي.
وركز الأرجنتيني رامون دياز، المدرب، على تنويع طرق إحراز الأهداف، فيما يستقر، خلال تدريب اليوم، على خطته لمواجهة النصر بعد غدٍ في الجولة 23 من الدوري.

الديربي يهدد 5
يدخل فريق الهلال الأول لكرة القدم ديربي الرياض بإيقافٍ انضباطيّ في صفوفه، بعد طرد مصعب الجوير، لاعب الوسط، أمام الحزم، فيما يهدد الإيقاف لتراكم البطاقات البرازيلي ماتيوس بيريرا، لاعب الوسط.
ويحمل كلٌ من بيريرا وزميله سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن، ثلاث بطاقات صفراء في الدوري. وإذا حصل أي منهما على الرابعة خلال الديربي، سيُحرَم من الظهور أمام الاتحاد، في المباراة المؤجلة من الجولة 12. بدوره، يدخل النصر الديربي دون إيقافات انضباطية، لكن ثلاثة من لاعبيه مهددون بالإنذار الرابع، على غرار ثنائي الهلال، وهم عبد الإله العمري، المدافع، وسلطان الغنام ومنصور الشمري، الظهيران. ويحرمهم إنذارٌ رابع من مواجهة الاتفاق في الجولة 24.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1194): Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired in /home/meshal/hilalnanews.com/wp-includes/wp-db.php on line 2169

خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired]
SELECT wp_posts.ID FROM wp_posts LEFT JOIN wp_term_relationships ON (wp_posts.ID = wp_term_relationships.object_id) WHERE 1=1 AND wp_posts.ID NOT IN (27017) AND ( wp_term_relationships.term_taxonomy_id IN (1) ) AND wp_posts.post_type = 'post' AND ((wp_posts.post_status = 'publish')) GROUP BY wp_posts.ID ORDER BY wp_posts.post_date DESC LIMIT 0, 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1194): Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired in /home/meshal/hilalnanews.com/wp-includes/wp-db.php on line 2169

خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired]
SELECT wp_posts.ID FROM wp_posts LEFT JOIN wp_term_relationships ON (wp_posts.ID = wp_term_relationships.object_id) WHERE 1=1 AND wp_posts.ID NOT IN (27017) AND ( wp_term_relationships.term_taxonomy_id IN (1) ) AND wp_posts.post_type = 'post' AND ((wp_posts.post_status = 'publish')) GROUP BY wp_posts.ID ORDER BY wp_posts.post_date DESC LIMIT 0, 1

زر الذهاب إلى الأعلى