اخبار الزعيم

سجل الثنائية الأولى.. ووضع بصمته في الانتصار الخامس
بأهداف فييتو.. الأزرق لا يخسر

الرياض ـ أحمد الخلف

سجل الأرجنتيني لوسيانو فييتو، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، هدفين ليسهم في خامس انتصار لفريقه، وكان هذه المرة على حساب الرائد بنتيجة “3ـ2” أمس، ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسبقت ثنائية فييتو في شباك الرائد أربعة أهداف خلال 4 مواجهات، انتهت جميعها بفوز الأزرق في النسخة الماضية من الدوري.
وكانت بداية أهداف فييتو أمام التعاون ضمن الجولة الـ14 الموسم الماضي، ووقتها سجل الهدف الثاني خلال المواجهة التي انتهت هلالية “2ـ0”، وعاد مجددًا إلى التسجيل أمام الفتح في الجولة 21، وأيضًا حسمها فريقه بنتيجة “5ـ2”، وكذلك في لقاء الوحدة ضمن الجولة 23 الذي كسبه الأزرق بنتيجة “4ـ2”، وأخيرًا في الفوز على الشباب “5ـ1” ضمن الجولة 26.
– المرة الخامسة.. الشوط الأول سلبي
غاب فريق الهلال الأول لكرة القدم عن التسجيل في الشوط الأول للمرة الخامسة خلال النسخة الجارية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما انتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي في مواجهة الرائد أمس ضمن الجولة التاسعة.
وقبل لقاء الرائد، سجل الفريق الهلالي هدفين فقط من أصل تسعة سجلها في 6 مباريات سابقة، الأول حمل توقيع الفرنسي جوميز في مرمى الاتفاق، خلال المباراة التي كسبها الأزرق “3ـ2” ضمن الجولة الخامسة، والثاني سجله المالي موسى ماريجا في مواجهة الشباب “2ـ2” ضمن الجولة السادسة.
– ريشة: هدف جوميز صحيح
صادق المصري محمد كمال ريشة، المحلل التحكيمي لـ “الرياضية”، على صحة قرار سواريز دياز، الحكم البرتغالي، باحتساب هدف سجله الفرنسي جوميز، مهاجم الهلال، حسم به مواجهة فريقه أمام الرائد “3ـ2” أمس.
كما أيّد ريشة قرار الحكم البرتغالي بعدم احتساب هدف للرائد في الشوط الأول بداعي التسلل، مبينًا أن إيدير، لاعب الرائد، كان في موقف تسلل لحظة تمرير الكرة.
– الرائد يكرر انطلاقة 2020
كرر فريق الرائد الأول لكرة القدم انطلاقته في الدوري موسم 2020ـ2012، بعد خسارته أمام الهلال بنتيجة “2ـ3” أمس، ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واكتفى الرائد بحصد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين وأربع هزائم خلال تسع مواجهات، وهي الحصيلة ذاتها التي حققها خلال تسع جولات في النسخة الماضية من الدوري.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1194): Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired in /home/meshal/hilalnanews.com/wp-includes/wp-db.php on line 2169

خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired]
SELECT wp_posts.ID FROM wp_posts LEFT JOIN wp_term_relationships ON (wp_posts.ID = wp_term_relationships.object_id) WHERE 1=1 AND wp_posts.ID NOT IN (22201) AND ( wp_term_relationships.term_taxonomy_id IN (1) ) AND wp_posts.post_type = 'post' AND ((wp_posts.post_status = 'publish')) GROUP BY wp_posts.ID ORDER BY wp_posts.post_date DESC LIMIT 0, 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1194): Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired in /home/meshal/hilalnanews.com/wp-includes/wp-db.php on line 2169

خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Table 'wp_posts' is marked as crashed and should be repaired]
SELECT wp_posts.ID FROM wp_posts LEFT JOIN wp_term_relationships ON (wp_posts.ID = wp_term_relationships.object_id) WHERE 1=1 AND wp_posts.ID NOT IN (22201) AND ( wp_term_relationships.term_taxonomy_id IN (1) ) AND wp_posts.post_type = 'post' AND ((wp_posts.post_status = 'publish')) GROUP BY wp_posts.ID ORDER BY wp_posts.post_date DESC LIMIT 0, 1

زر الذهاب إلى الأعلى